مقالات

مراكن وأحواض زراعية للشتلات بالحدائق المنزلية .. صور

 

مراكن وأحواض زراعية مائية للشتلات بالحدائق المنزلية والحدائق العامة أو بالفيلا أو القصر أو الفنادق أو المنتجعات والمصانع، كل ذلك بأفضل المواد الخام المتنوعة منها البولي بروبلين والبلاستيك والأسمنت وغيرها، بمقاسات وأقطار متنوعة منها المصرية والايطالية، والتي تقدمها شركة زهرة الريان .

 

خصومات علي منتجات مختارة مميزة 🌿  لمشاهدة الصور اضغط هنا

 

مراكن وأحواض زراعية مائية للشتلات بالحدائق المنزلية

لا يكتمل جمال المنزل إلا بالحديقة الجميلة والمميزة التي تمتلىء بأنواع النباتات المختلفة والمتعددة وكذلك بالزهور والأشجار الجميلة والمميزة.

التي تساهم في زيادة الرونق الجمالي المتميز طوال العام في جميع فصول السنة، وكما يلي نهتم بأن نقدم لكم كل ما يتعلق بالمراكن والأحواض الزراعية المائية للشتلات في الحدائق المنزلية وغير المنزلية بالمملكة العربية السعودية.

أحواض زراعية في الحوش

فإن كنت ممن يحبون حفلات الشواء والتجمعات العائلية والاجتماع مع الأصدقاء، يمكنك عزيزي العميل الاعتماد علينا في شركة زهرة الريان ، فتوفر لكم الشركة إنشاء الأحواض الزراعية لزراعة النباتات المتنوعة.

كما توفر لكم الشركة خدمات مجالس الحدائق المنزلية، فيمكنك إضافة الطاولات والمقاعد أو الكراسي، من أجل الاستمتاع بالجلوس مع الأهل والأصدقاء ويكون من حولكم الأزهار والنباتات المختلفة.

وتتميز الشركة بأنها تتمكن من استغلال المساحات وزيادة عدد المجالس والمقاعد والطاولات في الحديقة لزيادة عدد الأشخاص عند الجلوس للاستمتاع بحفلة الشواء أو غير ذلك من التجمعات للأهل أو الأصدقاء، كل ذلك بحسب رغبة العملاء وبالأسعار المناسبة للجميع.

 

مزايا الأحواض الزراعية بلاستيك كبيرة

عزيزي العميل إن الزراعة المنزلية بالطبع لها الكثير من الفوائد والمميزات، حتى وإن لم يكن لديك الوقت من أجل أعمال البستنة؛ فيمكنك أن تحصل على حديقة نباتية تنتج الكثير من المنتجات الزراعية من الفواكة والخضروات المختلفة.

ومن أهم مزايا المراكن والأحواض الزراعية البلاستيكية وغيرها ما يلي:

  • تتمكن من أن تنشيء حديقة في أي مكان بالمنزل.
  • كذلك تتمكن من زراعة الكثير من الخضروات والفواكة في مساحات زراعية صغيرة.
  • كما يمكنك القيام بزراعة النباتات المختلفة بشكل كثيف، لتكون جميع المناطق في المنزل بها الكثير من الثمار.
  • أيضًا يمكنك أن تحصل على الثمار في غير مواسم زراعتها، من خلال زراعتها في وقت مبكر عن موسم زراعتها وتوفير الجو المناسب لها.
  • فتتمكن من زراعة النباتات المختلفة عن طريق تسخين التربة بسرعة، وتساعدك أيضًا الأغطية المخصصة والأقمشة للحدائق في بدء الزراعة بوقت مبكر.
  • من المؤكد أن زراعة الخضروات والفاكهة تعتمد على وجود التربة المناسبة والجيدة، التي توفرها لك الأحواض الزراعية، بما يمكنك من وضع المزيج المثالي من التربة حتى وإن كانت نوعية التربة في مكانك غير مناسبة.
  • كما أن الأحواض الزراعية تساهم في التقليل من الحشرات والآفات الزراعية، لأنه يكون من السهل عليك أن تدير الحشرات والزواحف وتستبعدها، باستخدام الأقمشة والأغطية المخصصة للأحواض الزراعية.
  • ناهيك عن الأحواض الزراعية تكون ذات شكل جمالي مميز مليئة بالنباتات والزهور المميزة بالألوان المختلفة.

يمكنكم الاطلاع على منتجات الشركة عبر

الموقع ، حساب الانستجرام ، حساب السناب شات ، تويتر

أو عن طريق الاتصال على الأرقام التالية : 0533688541 – 0537198740

واتساب: 0563362891

 

مميزات شركة زهرة الريان لتوفير الأحواض والمراكن

إن شركة زهرة الريان لها الكثير من المميزات التي تجعلها الأفضل عن غيرها من مختلف الشركات الأخرى لتقديم خدمات تنسيق الحدائق بالمملكة العربية السعودية، ومن أهم ما تتميز به الشركة ما يلي:

  • تهتم الشركة بتوفير أفضل فريق من الخبراء والمتخصصين المحترفين والمميزين في القيام بجميع خدمات تنسيق الحدائق.
  • كذلك تهتم الشركة بتوفير مجموعة متميزة من الكوادر البشرية والعمالة الفنية المحترفة للقيام بأعمال تنظيم وتنسق الحدائق وإنشاء مجالس الحدائق والنوافير والأحواض الزراعية.
  • أيضًا تهتم الشركة وتحرص على ضرورة توفير أرخص الأسعار بما يتناسب مع جميع العملاء ويلبي احتياجاتهم.
  • مع إلتزام الشركة بضررة توفير مجموعة من العروض والخصومات المميزة لديها باستمرار في توفير مراكن وأحواض الزراعة المائية والشتلات.
  • كما تتميز الشركة بالحرص على الإطلاع على كل ما هو جديد ومتطور في الأحواض الزراعية المختلفة.
  • إلى جانب الحرص على توفير أنواع وتصاميم مختلفة ومتميزة باستمرار، حتى يختار العملاء منها.
  • وتوفر لكم الشركة جميع أنواع الأحواض الزراعية البلاستيكية والإسمنتية وغيرها.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تهتم بسرعة التواصل مع العملاء لتلبية رغباتهم.
  • لذلك توفر الشركة أفضل فريق من خدمة العملاء للرد على جميع الاتصالات والاستفسارات الخاصة بالعملاء على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

لذلك عزيزي العميل إن كنت ترغب في الحصول على أفضل أنواع الأحواض الزراعية الكبيرة والصغيرة بأرخص الأسعار، كل ما عليك فقط الاتصال بنا في شركة زهرة الريان لنكون بخدمتك على الفور.

 

أحواض زراعية خارجية

إن الحدائق المنزلية تعتبر من أهم الأمور التي تساهم في زيادة الطابع الجمالي والمميز، كما أنها تسهم في زيادة الحيوية والانتعاش لقضاء أوقات من الراحة والسعادة.

حيث تتمكن من الاستمتاع مع الأهل والأصدقاء بتناول الشاي أو الفطور، وكذلك اللعب مع الأطفال وقراءة الكتب، لما تحتويه الحديقة من مساحات خضراء جميلة ومتميزة تبعث البهجة والسرور.

ولزراعة الحديقة فأنت بالطبع تحتاج إلى الأحواض الزراعية ومستلزمات الزراعة المختلفة التي تحرص شركة زهرة الريان على أهمية توفيرها لجميع العملاء بالمملكة العربية السعودية بأرخص الأسعار في متناول جميع العملاء.

من الجدير بالذكر أن أحواض الزراعة تختلف وتتعدد ومنها الأحواض الحجرية والأحواض الخشبية والأحواض الإسمنتية، ويتميز كل نوع من الأحواض بمميزات متعددة ولعل الأحواض الإسمنتية هي التي يفضلها معظم العملاء.

أسعار المراكن والأحواض الزراعية

 

أحواض زراعية إسمنتية

إن الأحواض الإسمنتية في حديقة المنزل أو الفيلا أو القصر أو غيرها من المستشفيات والمدارس والجامعات والفنادق والنوادي والمباني العامة والخاصة في الشركات والمباني الحكومية، تعتبر من أفضل الأنواع لأن الأحواض المصنوعة من الأسمنت تتميز بالقوة والصلابة والمتانة.

فلا تتأثر الأحواض الزراعية الأسمنتية بالعوامل الخارجية أو الجوية المختلفة، كما أنه يمكنك عزيزي العميل أن تقوم باختيار الشكل أو التصميم المناسب لك، والقيام بتلوينها باللون الذي تفضله حسب اختيارك، ومن هنا تحرص شركة زهرة الريان على تلبية كل طلبات العملاء والتعامل بجدية وإلتزام متقن.

يمكنكم الاطلاع على منتجات الشركة عبر

الموقع ، حساب الانستجرام ، حساب السناب شات ، تويتر

أو عن طريق الاتصال على الأرقام التالية : 0533688541 – 0537198740

واتساب: 0563362891

 

أحواض زرع خارجية كبيرة

إن الحدائق بالفعل تعتبر من أفضل مميزات المنازل والمباني المختلفة، لكن إن كنت تسكن في دور أو طابق عالي وليس لديك حديقة منزلية، فيمكنك بكل بساطة أن تقوم بتحويل الشرفة الخاصة بمنزلك إلى حديقة مميزة بطريقة ذكية.

ويكون ذلك من خلال القيام بفرش الشرفة الخاصة بك بالأحجار، ثم القيام بوضع مجموعة من الأحواض الإسمنتية بعد أن تقوم باختيار النوع من الأحواض التي تناسبك حسب مساحة الشرفة.

ثم تقوم بزراعتها وتتمكن من الاستمتاع بالراحة والسعادة والروائح العطرية المميزة، عندما تهم بزراعة الأزهار والنباتات المتنوعة من التي تفضلها.

 

أماكن وضع الأحواض الزراعية

عزيزي العميل يمكنك أن تقوم بوضع الأحواض الزراعية في مكان يساعد على زياة الصحة والإنتاجية للنباتات والفواكة والخضروات المختلفة، وذلك من خلال وضع الأحواض الزراعية في مكان يوجد به الشمس على الأقل لمدة ثمان ساعات.

فلابد من تحديد موقع وجود الشمس في الحديقة الخاصة بك، وتتجنب الأماكن التي توجد بها رطوبة والمناطق المنخفضة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا اليوم عن مراكن وأحواض زراعية مائية للشتلات بالحدائق المنزلية، وذكرنا لكم أهم مزايا الأحواض الزراعية، ومزايا شركة زهرة الريان، وأفضل الأماكن التي يمكنك وضع الأحواض الزراعية بها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *