سياسة الشحن والاسترجاع والاستبدال

هدفنا في متجر زهرة الريان هو ضمان رضا عملائنا وتقديم خدمة احترافية.

 

  • الشحــن

 

  • يتم تعبئة وتغليف المنتجات وتسليمها لشركة الشحن بعد تأكيد الطلب وإتمام عملية الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية أو مدى أو بواسطة التحويل البنكي على حسابنا البنكي.
  • رسوم الشحن للمنتجات تظهر في صفحة اتمام الطلب وقبل اتمام عملية الدفع وإكمال الطلب.
  • قد تختلف رسوم شحن المنتجات الكبيرة والتي تحتاج إلى تركيب في موقع العميل نظرًا لحجمها، وعند إتمام عملية الشراء سيتواصل معكم الموظف لاستكمال إجراءات رسوم النقل والتركيب.
  • ستتواصل شركة الشحن مع العميل على رقم الجوال المسجل في الطلب، لترتيب موعد التسليم المناسب والتأكيد على العنوان.
  • يتراوح الوقت الإجمالي لاستلام الطلبات ما بين 2-5 أيام عمل من تاريخ إتمام وتأكيد الطلب في مدينة الرياض، وخلال 5-10 أيام خارج مدينة الرياض.
  • نستخدم شركات الشحن الأكثر منافسة في المنطقة والعالم وذلك لضمان وصول مشترياتك بأسرع وأأمن وسيلة ممكنة.

 

  • الاسترجــاع

 يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان المنتج معيبًا أو تالفًا أو إذا تلقيت المنتج الخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.

تختلف سياسة الاسترجاع حسب السبب:

أولاً: الاسترجاع بسبب تغير رأي العميل وعدم احتياجه للسلعة

شروطـه:

  • يجب طلب الاسترجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.
  • يجب أن تكون المنتجات بنفس حالتها عند الشراء ومغلفة بالغلاف الأصلي لها.
  • يجب ألا يكون التغليف الخارجي للمنتج مفتوح أو تم استخدام المنتج.
  • إحضار الفاتورة الأصلية.
  • يتحمل العميل تكلفة الشحن.
  • لا نُقدم خدمة إعادة الشحن مجانًا.
  • استلامك الطلب تالفًا أو معيبًا أو استلامك منتجًا غير الذي طلبته.
  • لا نقدم المبالغ المستردة لأي رسوم نتجت عن شحن المنتجات المرجعة.
  • لا تشمل سياسة الاسترجاع المنتجات التالية: (منتجات الطيور والأسماك والنباتات الطبيعية وتنسيقات النباتات الصناعية).

ثانيًا: الاسترجاع بسبب أن السلعة المستلمة مختلفة عن المطلوبة

شروطـه:

  • يجب ألا يكون التغليف الخارجي للسلعة مفتوح أو تم استخدامها إلا في حالة أن يكون محتوى السلعة ونوعها غير موضح على الغلاف الخارجي لها ولم يمكن التعرف عليها إلا بعد الفتح.
  • سيتحمل متجر زهرة الريان جميع تكاليف الشحن واستبدال المنتج.

خطوات الاسترجاع:

  • يرجى التواصل عن طريق الواتساب لخدمة العملاء 0533688541 لتقديم المشكلة، مع توضيح رقم الطلب والسبب والمنتجات التي ترغب في إرجاعها.
  • سنعود إليك في غضون 48 ساعة .. صبرك سيكون محل تقدير كبير.
  • إذا تم قبول طلب الاسترجاع، يُرجى إرفاق رقم الطلب والاسم ورقم التواصل.
  • سنقوم بإعلامك بمجرد استلامنا وفحص طلبك، إذا تمت الموافقة على استرداد الأموال.
  • في حالة الموافقة سيتم رد قيمة المنتج مع خصم رسوم الشحن ورسوم بطاقة الائتمان إذا تم الدفع عبر بطاقات الائتمان.
  • الرجاء تذكُّر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للمصرف أو شركة البطاقات الائتمانية لمعالجة عملية استرجاع الأموال وتحويلها.

 

  • الاستبــدال

 إن أسرع طريقة للتأكد من حصولك على ما تريده هي إرجاع المنتج الذي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للمنتج الجديد.

شروطـه:

  • يسمح الاستبدال خلال 7 أيام من استلام المنتج.
  • يجب إحضار الفاتورة الأصلية.
  • أن يكون المنتج بنفس حالته عند الشراء ومغلفًا بالغلاف الأصلي.
  • لا تشمل سياسة الاستبدال المنتجات التالية: (منتجات الطيور والأسماك والنباتات الطبيعية وتنسيقات النباتات الصناعية).
  • المنتجات التي أُتلفت عبوتها وتغليفها أو تم تركيبها لا تسترجع ولا تستبدل.
  • في حالة عدم توفر المنتج يتم تعويض العميل بمنتج آخر بديل له في حال رغب العميل بهذا الخيار أو إعطائه قسيمة شرائية بنفس قيمة المنتج يتم استخدامها في أي وقت من خلال رقم الواتساب لخدمة العملاء 0533688541 بعد ذلك يتم شحن المنتج البديل ويتحمل العميل تكاليف الشحن بالكامل.